منتجات العناية بالبشرة

كريم الليل الطبيعي لبشرة دهنية مفعمة بالحيوية

كريم الليل

تختلف طبيعة كل بشرة عن الأخرى ولكل نوع منها مميزات وعيوب، وتعتبر البشرة الدهنية من أكثر أنواع البشرة التي تحتاج عناية خاصة للتحكم في كمية إفراز الدهون التي تتركز بشكل أكبر عند الأنف والجبهة مما يتسبب في تكون الحبوب والبثور السوداء وغيرها من المشاكل المزعجة، لذلك نتعرف معا في السطور القادمة على أفضل كريم الليل من فارموجال كريم رويال جيلي و مكوناته ودوره الفعال في المساعدة على التخفيف من حدة مشاكل البشرة الدهنية.

أهمية استخدام كريم الليل للعناية بالبشرة بشكل دائم

تتعرض البشرة طوال ساعات النهار للعديد من المؤثرات الخارجية التي تؤثر عليها بالسلب، سواء القلق والتوتر أو الأتربة والهواء الملوث أو العرق أو استخدام مستحضرات التجميل لفترات طويلة، كل تلك العوامل مع الوقت تعطي تأثير سيء جدا على البشرة علينا مقاومته قدر الإمكان للحفاظ على البشرة صحية نضرة.

وقد أثبتت الدراسات أن أفضل وقت تقوم فيه خلايا البشرة بامتصاص كافة العناصر الغذائية هي فترة الاسترخاء، فإن استخدام كريم الليل مناسب بشكل يومي قد يعوض البشرة عن كل ما تعرضت له طوال اليوم ويعمل مع الانتظام على تجديد الخلايا وزيادة نضارة البشرة ومقاومتها لعوامل التقدم بالعمر.

لذلك ننصحكم بتجربة أفضل كريم الليل من فارموجال مناسب للبشرة الدهنية و المختلطة بشكل منتظم حيث يوفر لكم كافة احتياجات البشرة من الفيتامينات والأحماض الهامة للبشرة والتي تساعد مع نظام الحياة الصحي على الحصول على بشرة رائعة تشع نضارة وحيوية.

كيف تقرر نوع كريم الليل الذي يناسب بشرتك؟

مع اختلاف أنواع الكريمات الليلية المتوفرة في الأسواق وكذلك اختلاف الإصدارات في النوع الواحد، حاولنا أن نساعدك في أفضل طريقة لاختيار كريم الليل مناسب لبشرتك والذي يتم تحديده وفقا لعدة عوامل هامة أولها طبيعة البشرة، السن، مكونات المنتج وكذلك المتطلبات الأساسية لكل بشرة سواء كان المطلوب هو علاج التصبغات، إخفاء الخطوط الدقيقة أو مقاومة التجاعيد وعلامات التقدم في السن، لذلك نستعرض معكم أهم النقاط التي يجب مراعاتها عند اختيار كريم الليل مناسب من مجموعة رويال جيلي

  • نوع البشرة

تختلف كل بشرة في احتياجاتها عن الأخرى نجد أن البشرة الجافة تحتاج لأن يكون الكريم الليلي يحتوي على أقصى نسبة من الترطيب، أما الدهنية يفضل أن تكون الكريمات خالية من الزيوت ولا تساعد على ظهور الحبوب، والبشرة الحساسة تحتاج لأنواع من الكريمات لا تحتوي على مواد معطرة قوية حتى لا تسبب تهيج للبشرة.

  • السن

وهو من العوامل الهامة التي يجب مراعاتها لذلك حرصت فارموجال على توفير كريم الليل مخصص لكل فئة عمرية، حيث تحتاج البشرة في مرحلة العشرينات إلى كريمات ذات مكونات طبيعية فقط مع بعض الزيوت الأساسية، أما مرحلة الثلاثينات تحتاج لإضافة بعض مضادات الأكسدة والأحماض الأمينية، بالنسبة لمرحلة الأربعينات والخمسينات تحتاج البشرة استخدام بعض المواد المقاومة للتجاعيد والانتفاخات والبقع مع الاهتمام المستمر بنسبة الترطيب والحفاظ على صحة ونضارة البشرة.

مميزات استخدام كريم الليل رويال جيلي

كريم ليلي للعناية بالبشرة الدهنية

عناية فائقة للبشرة ومحاربة الشيخوخة:

تعتبر مجموعة برينسبي رويال جيلي من فارموجال من الكريمات التي تهتم بصحة ونضارة البشرة في كل الأعمار، حيث تحافظ على نسبة الترطيب المطلوبة دائما، كما تحتوي على بعض المكونات التي تنشط التمثيل الغذائي لأنسجة البشرة، بالإضافة لمواد أخرى تعمل على مقاومة علامات الشيخوخة والخطوط الدقيقة.

توحيد لون البشرة وتفتيحها

تساعد كذلك بعض مكونات المنتج على توحيد لون البشرة والتخلص من البقع والتصبغات، بالإضافة لتنشيط الدورة الدموية وتحفيز إنتاج الكولاجين مما يساعد على مرونة البشرة ونضارتها، ولكن كل هذا بالطبع يحتاج لفترة من الانتظام والاستخدام الصحيح للمنتج بالإضافة إلى نظام حياة صحي متكامل يشمل النوم لعدد كافي من الساعات يوميا أثناء الليل.

ويجب الاهتمام بتناول كمية مناسبة من الماء على مدار اليوم بالإضافة للبعد قدر الإمكان عن الإجهاد والتوتر حيث يعتبر المنتج أحد العوامل التي تساعدك على الحصول على البشرة التي تحلم بها وكذلك الحفاظ على بشرتك بنفس الحيوية والنضارة مع التقدم في العمر.

 مكونات كريم رويال جيلي للعناية الليلية

يتكون كريم رويال جيلي من عدة مكونات فعالة لحماية البشرة وتفتيحها والحفاظ عليها من علامات الشيخوخة ونذكر منها على سبيل المثال:

  • زيت الفواكه الحمضية: وهو زيت مكون من فيتامين C، فيتامين E بالإضافة الى مضادات للأكسدة.
  • مادة حمضية مقشرة وهي: حمض الساليسيليك وهو المسئول عنها تفتيت وتقشير الطبقات الغامقة الداكنة بالبشرة وتقشيرها وتكوين خلايا جديدة.
  • غذاء ملكات النحل الذين يساهم في حماية البشرة من الحساسية والالتهابات فهو مطهر فعال ضد البكتيريا ويساعد على التخلص من حب الشباب وآثاره، كما أنه عامل مساعد في تجديد خلايا البشرة ومنع ظهور التجاعيد المبكرة.
  • أخيرا يأتي المكون الأساسي في كريم رويال جيلي وهو (الريتينول): هو محارب فعال ضد التجاعيد وتجديد خلايا البشرة وتوحيد لونها وإزالة البقع الداكنة والتخلص من حب الشباب.

طريقة استخدام كريم رويال جيلي للعناية الليلية

يستخدم كريم الليل رويال جيلي قبل النوم مباشرة بنفس الطريقة المعتادة لاستخدام كريمات العناية الليلية، ولكن حتى تحصل على أفضل نتيجة نقدم لكم بعض الإرشادات البسيطة التي تساعد في تحسين امتصاص البشرة للعناصر الغذائية الموجودة في الكريم

  • تنظيف البشرة جيدا باستخدام نوع غسول وتونر مناسب لطبيعة البشرة ثم تجفف بلطف باستخدام فوطة ناعمة.

يُوصي باستخدام غسول البشرة رويال جيلي ميلك وتونر روزاروز للبشرة الدهنية والمختلطة.

  • يتم توزيع طبقة مناسبة من كريم الليل رويال جيلي باستخدام أطراف الأصابع وتدليكه في حركات دائرية على الوجه بالكامل مع تجنب المنطقة المحيطة بالعينين.
  • ننصحكم أيضا باستخدام الكريم على منطقة الرقبة وذلك لمقاومة ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  • حتى تحصل على أفضل نتيجة يفضل أن يتم استخدام كريم الليل رويال جيلي مع مجموعة برينسبي المتكاملة للعناية بالبشرة الدهنية والمختلطة من غسول وتونر وكريم نهار و كريم الليل حيث تحتوي المجموعة على غذاء ملكات النحل والعديد من الفيتامينات والعناصر الأساسية التي تعمل معا بشكل متكامل حتى تعطي أفضل نتيجة وذلك مع الانتظام في الاستخدام واتباع كافة الإرشادات.

إرشادات هامة قبل استخدام كريم الليل رويال جيلي :

  • الاستخدام للبشرة المختلطة والبشرة الدهنية يكون مرة واحدة قبل النوم على بشرة نظيفة وجافة تماماً، وتظهر فاعلية الكريم بعد مرور عشرةِ أيام على الأقل.
  • يمكن استخدام الكريم لجميع الأعمار والفئات رجال أو نساء.
  • أصحاب البشرة الدهنية والمختلطة عليهم بتنظيف البشرة بغسول وتونر مناسب لنوع البشرة قبل استخدام رويال جيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.