منتجات العناية بالبشرة

أفضل ماسك لترطيب وتفتيح البشرة الجافة والحساسة

أفضل ماسك لترطيب البشرة

أهمية إستخدام أفضل ماسك لترطيب وتفتيح البشرة :

إذا كنت تعاني من بشرة جافة و حساسة متقشرة وداكنة ، فأنت تعلمِ أن إستخدام أفضل ماسك لترطيب وتفتيح  البشرة قوي يحمي بشرتك من الجفاف والضعف و يحقق لكِ الترطيب والتفتيح المثالي.

العوامل التي تؤدي إلي البشرة الجافة والحساسة :

  1. العوامل الوراثية : عندما يكون حاجز البشرة ضعيفًا بسبب الجينات الوراثية ، فإنه لا يمكنها حماية نفسها كما ينبغي من العوامل البيئية التي تؤدي إلي جفاف البشرة وإسمرارها وحساسيتها .
  2. الشيخوخة : مع تقدمك في العمر، لا تنتج خلايا بشرتك زيوتًا مرطبة كما كانت تفعل عندما كنتِ أصغر سنًا. حتى المنتجات التي تستخدميها يمكن أن تسبب هذا الشعور بالضيق والجفاف فالمنظفات والغسولات القاسية ، وإستخدام منتجات التقشير كثيرًا ، وإستخدام كريم الريتينول أو منتجات حب الشباب يمكن أن يعطل حاجز بشرتك ويؤدي إلى الجفاف.
  3. الطقس: الهواء الجاف يتسبب في تلف خلايا البشرة وتراكمها مما يؤدي لجفافها وإسمرارها فتصب حساسة وضعيفها.

هنا يأتي دور أفضل ماسك لترطيب وتفتيح البشرة. يُوصي خبراء البشرة باستخدام أفضل ماسك لترطيب البشرة كمكمل لروتينك اليومي للعناية بالبشرة ، على عكس الأنواع الأخرى من ماسكات العلاج التي قد تحتوي على مكونات مزعجة ، عندما يكون الماسك المرطب غنيًا بمكونات مثل حمض الهيالورونيك ،فأنه يوفر تأثيرًا ممتلئًا دون التسبب في أي ضرر لطبقة البشرة الخارجية.

كيفية إختيارأفضل ماسك لترطيب وتفتيح البشرة الجافة والحساسة :

من الأحسن أن تبحثِ عن أفضل ماسك مرطب ، تعتبر المكونات مثل حمض الهيالورونيك والجلسرين من المواد المرطبة القوية ، مما يعني أنها تجذب الماء وتحتفظ به.

من المكونات التي تعزز وتقوي البشرة الجافة التي يجب البحث عنها زيوت النباتات وفيتامين E والسيراميد واليوريا.

متي يتم إستخدام أفضل ماسك :

  • إذا كانت بشرتك جافة بإستمرار .
  • وجود تجاعيد وخطوط رفيعة .
  • تعاني البشرة من الحساسية والإحمرار.
  • ترهل البشرة والشيخوخة المُبكرة.

يمكنك استخدام ماسك الترطيب بقدر ما تريدِ ، بشكل روتيني قبل النوم ، ولكن أفضل ماسك لترطيب البشرة هو الذي يحتوي على مكونات أخرى تضيء وتعطي نضارة لبشرتك (مثل فيتامينC ) أو تحفز الكولاجين ، فمن الأفضل التمسك به وإستخدامه مرتين في الأسبوع.

هل أنت مستعدة لإحياء بشرتك الباهتة؟

إليك أفضل ماسك لترطيب وتفتيح بشرتك الذي سيجعل بشرتك الجافة ناعمة ونضرة مرة أخرى:

هيالورونك ماسك من فارموجال :                                                                                                                                           

أفضل ماسك لترطيب البشرة الجافة الحساسة مكون من مزيج من المكونات الفعالة لتعزيز نضارة البشرة الجافة و المترهلة والداكنة نتيجة تراكم الخلايا التالفة  مكون من حمض الهيالورونك فائق الترطيب  العميق وفيتامينC  (مضاد للأكسدة يعمل علي تفتيح البشرة)  وفيتامين E  (لنضارة البشرة والتخلص من التصبغ الذائد علي البشرة)

حيث تفقد البشرة مع تقدم العمر حمض الهيالورونك الطبيعي فتصبح جافة ومترهلة وبالتالي يكون الحاجة لإستخدام أفضل ماسك لترطيب البشرة وتفتيحها

الاماكن المستخدمة : الرقبه و الوجه.

طريقة إستخدام ماسك الهيالورونك من فارموجال :

الطريقة الاولي : يُوضع  منه علي الوجه و الرقبه علي بشرة نظيفة لمدة 25 دقيقة ثم يُشطف بالماء الفاتر ويكرر مرتين أسبوعياً.
الطريقة الثانية : يُوضع قبل النوم ويُشطف بالماء الفاتر صباحاً مرتين بالأسبوع.

للحصول علي أفضل النتائج ينصح بإستخدام  مقشر البشرة بلوبيل من فارموجال لتقشير البشرة قبل ترطيبها

بإستخدام ماسك الهيالورونك.

على الرغم من أن بشرتك ستشعر بالترطيب  والنعومة والنضارة بعد استخدام ماسك الترطيب ولكن أيضاً لا تتجاهلِ كريم الترطيب الخاص بك فهذا سيساعد بشرتك علي  الحفاظ على الترطيب  الفائق

للمساعدة في تجديد بشرتك ، لذلك ينصح خبراء البشرة بإستخدام كريم الترطيب  النهاري سي أند بي روز للحصول علي الترطيب أثناء النهار.

Dr AYA MAHDY

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.