منتجات العناية بالبشرة

أفضل مزيل مكياج طبيعي مع خطوات إزالة المكياج

أفضل مزيل مكياج طبيعي

تعد خطوة إستخدام مزيل مكياج طبيعي في نهاية اليوم خطوة مهمة لأي روتين صحي للعناية بالبشرة. إزالة مكياجك بشكل صحيح والتأكد من أن بشرتك نظيفة وأن مسامك خالية من المكياج وتراكم البيئة سيحافظ على بشرتك خالية من حب الشباب والمسام الكبيرة والخطوط الدقيقة والتجاعيد والإحمرار والتهيج.

كيفية إيجاد أفضل مزيل مكياج طبيعي وعضوي:

يجب البحث عن مزيل مكياج طبيعي خالي من المواد الكيميائية والمكونات الصناعية والسليكون والمواد الحافظة. إبحث عن مزيل المكياج الذي يحتوي علي قدر من المكونات والمشتقات الطبيعية والمستخلصة من النباتات. لست بحاجة إلى أن يحتوي مزيل المكياج على 30 مكونًا مختلفًا تم تصنيعها كيميائيًا ، البساطة هي الأفضل دائمًا في عالم العناية بالبشرة الطبيعية والعضوية.

 

كما تحدثنا في مقالاتنا حول أفضل غسولات الوجه الطبيعية والعضوية ، فإن هذه المعلومات لا تقل أهمية عندما يتعلق الأمر عن مزيل مكياج طبيعي

لابد من إستخدام النوع الصحيح من مزيل المكياج ، فمعظم منتجات مزيل المكياج التقليدية الموجودة في السوق مليئة بمجموعة من المكونات الضارة والسامة التي يمكن أن تلحق الضرر ببشرتك أكثر مما تنفع ، بدلًا من إزالة الأوساخ الموجودة في مسامك المسدودة ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تفاقم تراكم المسام.

 

هناك الكثير من مزيل المكياج الطبيعي والعضوي المتوفرة في المتاجر وعبر الإنترنت والتي تزيل مكياجك بأمان وتحافظ على وجهك صحيًا ونظيفًا ومنتعشًا

أفضل مزيل مكياج طبيعي إيطالي من فارموجال – BLINK

مسحات مزيل المكياج

أهم مايميز مزيل المكياج الإيطالي بلينك من فارموجال:

  • مناديل إزالة المكياج من فارموجال غنية بحمض الهيالورونك والبروفيتامين.
  • تمتاز بتركيبة ليست فقط لإزالة المكياج وتنظيف البشرة بل لإعطاء البشرة النضارة والمرونة والترطيب العميق .
  • لا تترك أي آثر للمكياج حتي لايسد المسام وبالتالي تحمي البشرة من التعرض للبكتريا المسببة لحب الشباب.
  • خالية تماماً من المواد الضارة والسامة الكيميائية والإصطناعية والسليكون والمواد الحافظة والبارابين.
  • مناسبة لجميع أنواع البشرة وخصوصاً الحساسة منها لأنه لايسبب الحساسية خالي من المواد المهيجة للبشرة.
  • ليس له آثار جانبية ومُختبر من قبل أطباء البشرة.

 

طريقة الإستخدام:

سهلة الإستخدام فقط إنزعي الغلاف من المنديل ودلكي البشرة بحركات دائرية علي الوجه والرقبة وحول العينين لإزالة المكياج تماماً ثم يُشطف الوجه بالماء الفاتر.

سوف نلقي نظرة على بعض أسوأ المكونات التي قد تجدها في منظف المكياج الخاص بك ، يجب أن تعرف المكونات الضارة الأخرى عند اختيار مزيل مكياج طبيعي.

المكونات السامة والكيميائية في مزيل المكياج

كبريتات لوريل الصوديوم : توجد في معظم مزيل المكياج في السوق يمكن أن تسببهذه المادة تهيجًا شديدًا للبشرة ، وتقرحات ، وتلف العينين ، ويمكن أن يسبب حب الشباب السيئ حول الفم والذقن.

العطر: هو عنصر آخر لا ينبغي أن يكون على الإطلاق في قائمة المكونات في مزيل مكياج طبيعي ، العطر هو المكون الذي تقوم بعض الشركات بإخفاء مئات المواد الكيميائية والمكونات الاصطناعية فيه لا يُطلب من الشركات الإفصاح.

البارابين : أيضًا شائعًا للغاية  في كثير من منظفات المكياج وهو من المواد الضارة التي لايجب أن تكون موجودة في مكونات مزيل مكياج طبيعي.

 

خطوات إزالة المكياج مع أفضل مزيل مكياج طبيعي :

الخطوة 1: إزالة مكياج العين :

عادة ما تكون الماسكارا والكحل هي الأصعب في إزالتها ، لذا استخدام مزيل مكياج طبيعي للعيون مصمم خصيصًا لعينيك مثل مناديل بلينك من فارموجال

أولاً : إستخدم وسادة قطنية لمسح مكياجك بلطف ، مع الحرص على عدم فرك البشرة الحساسة حول عينيك.

 

الخطوة 2: إزالة باقي مكياج الوجه :

بعد خطوة إزالة مكياج العين ، بللي وجهك ودلكي بلطف بإستخدام مناديل بلينك المنظفة للبشرة. لا تنسي تغطية خط الشعر وخط الفك ، خاصة إذا كنت تستخدمين كريم الأساس . أترك منظف المكياج لمدة 15 ثانية قبل غسله ، جففي وجهك بمنشفة نظيفة ، يمكن ترك مزيل المكياج بلينك بدون شطفه ليترك البشرة رطبة ومرنة ومليئة بالنضارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.