منتجات العناية بالبشرة

أفضل مقشر للبشرة والجسم لتفتيح المناطق الداكنة

مقشر للبشرة والجسم

فوائد تقشير الجسم من أهم خطوات العناية بالجسم باستخدام مقشر للبشرة والجسم مناسب لجميع أنواع البشرة، لذلك في هذا المقال سنقدم لكم الكثير من المعلومات المهمة حول تقشير الجسم باستخدام فلويد سكراب الإيطالي من فارموجال.

 ما هو فلويد سكراب مقشر الجسم من فارموجال:

مقشر للجسم فلويد

فلويد سكراب يقوم بتقشير الخلايا الميتة ومن ثم يساعد الجسم في التخلص من أي تراكمات للدهون أو للشوائب التي تعمل على غلق المسامات، كما أنه يمنح الجسم ملمس ناعم جدا وذلك لأنه يساعد في تجديد الخلايا، ومن الجدير بالذكر أنه يساعد في القضاء على الشيخوخة، ويخلص الجسم من الترهلات، ويعمل على إزالة علامات التمدد، كما أنه يساعد في ترطيب الجسم لفترة طويلة من الوقت وذلك لاحتوائه على حمض الهيالورونك، ومن مميزاته الرائعة أنه يتناسب مع جميع أنواع البشرة وبشكل خاص البشرة الدهنية الحساسة لأنه لا يتسبب في أي التهاب أو تهيج لخلوه من أي مواد حافظة أو السليكون أو البارافين، ويمكنك التعرف على المزيد من المعلومات المهمة حول فلويد سكراب ومنها الطريقة الصحيحة لاستخدام مقشر للبشرة والجسم من فارموجال حتى يحقق النتائج المرجوة بمتابعة هذا المقال.

أفضل مقشر للبشرة الدهنية:

فلويد سكراب يعد أفضل حل لمشاكل البشرة الدهنية المزعجة والتي تحدث بسبب تراكم الإفرازات الدهنية الكثيرة على سطح البشرة يتم استخدامه يوميا للحصول على نتيجة مذهلة من أول استخدام هذا بالإضافة إلى أنه:

– يعمل على إزالة كل الدهون المتراكمة على البشرة ويجعل البشرة تتنفس وتبدو بأفضل مظهر مشرق لها.

– أنه يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يعتبر أقوى الأحماض المرطبة للبشرة والتي تعمل على إزالة كل آثار وبقع الشمس.

فلويد سكراب أفضل مقشر للبشرة المختلطة:

للقيام بتنظيف وترطيب البشرة المختلطة دون زيادة في إفراز الدهون فإن فلويد سكراب الإيطالي هو الاختيار الأفضل والحل المثالي فهو يُغني عن استخدام عدة منتجات للتقشير والترطيب لأنه منتج متكامل لا مثيل له يعطى للبشرة كل ما تحتاج من عناية وتغذية هذا بالإضافة إلى أنه يعمل على:

– إزالة الطبقة الميتة من البشرة ويعمل على تجديد الخلايا وإعادة حيويتها وجمالها.

– يرطب البشرة بعمق ويمنع ظهور علامات الشيخوخة التي تظهر نتيجة كبر السن أو نتيجة التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة.

– منع ظهور الحبوب والرؤوس السوداء لأنه يحتوي على مضادات فعاله تتغلغل في الخلايا وتزيل كل الشوائب التي تعمل على ظهورها فهو مفيد جدا للأشخاص في كل المراحل العمرية.

التخلص من اسمرار المناطقة الداكنة مثل الركب والأكواع:

اسمرار المناطق الداكنة والتي يتركز أغلبها في منطقة البكيني وعند الأكواع والركب، فهو يعمل على تفتيح البشرة من أول استخدام وفى وقت قياسي في أصعب الحالات شديدة الاسمرار هذا بالإضافة إلى:

– يعمل على تغذية كل خلايا البشرة بكل المواد المغذية التي تحتاج إليها والتي من المستحيل أن تجدها في منتج واحد.

– يوازن درجة حموضة البشرة ويوقف عملية الأكسدة التي تتسبب في ظهور الرديكلات الحرة التي تحدث بسبب تعرض البشرة للمؤثرات الخارجية الضارة مثل دخان السجائر واستخدام الشاور جيل والصابون.

– يزيل البقع الحمراء الناتجة عن حساسية البشرة ويمنع حدوث هذه الحساسية التي تحدث نتيجة ارتداء ملابس تحتوي على بوليستر أو نتيجة التعرض لمواد كيميائية ضارة.

أفضل سكراب مقشر للبشرة والجسم من فارموجال:

فلويد سكراب له فوائد صحية كبيرة جدا للبشرة فهو لا يستخدم بغرض تجميل البشرة فقط ويزول أثره بعد فترة قصيرة بل انه يحارب علامات تقدم سن البشرة على المدى البعيد ويجعلها تبدو أصغر، ويرجع ذلك إلى أنه يحتوي على:

– خلاصة زبدة الكاكاو التي تعد من أقوى مرطبات البشرة فهي تعمل كدرع حماية للبشرة من المؤثرات الخارجية التي تتسبب في جفافها.

– يحتوي على حمض السالسيلك وهو من أقوى الأحماض المنظفة لخلايا البشرة فهو يزيل الأتربة والدهون والرؤوس السوداء والبقع.

– يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يعمل على إزالة علامات التمدد الحمراء والبيضاء وإزالة كل تجاعيد البشرة حتى العميقة منها.

– على عكس جميع منتجات العناية بالبشرة فهو خالي تماما من كل المواد الحافظة الضارة والتي منها البارافين والسيليكون.

تعرف على طريقة عمل سكراب للجسم:

يمكن للجميع في كل المراحل العمرية عمل تقشير للجسم باستخدام فلويد سكراب لأن طريقة استخدامه سهله للغاية وتتم خلال دقائق قليلة قبل الاستحمام:

– وضع فلويد سكراب على البشرة وهي مبللة ويدلك بحركات دائرية متتالية باليدين أو باستخدام فرشاة الاستحمام حتى يتم تقشير الجسم بالكامل.

– يتم غسل البشرة بغسول فلويد سائل الاستحمام لأنه خالي من المواد الحافظة وناعم على البشرة.

– يتم وضع مرطب فلويد لوشن على البشرة بعد تجفيفها من الماء للحفاظ على رطوبتها لفترة تدوم أربع وعشرون ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.