منتجات العناية بالبشرة

الجسم الجذاب يبدأ مع شاور جل طبيعي لتفتيح وترطيب الجسم

شاور جل طبيعي

تحرص شركة فارموجال دائما على تقديم روتين عناية كامل بالجسم يبدأ باستخدام شاور جل طبيعي لتفتيح الجسم وتنعيمه وتوفير كل ما يلزم للحفاظ على ترطيب البشرة وجمالها، لذلك نقدم لكم اليوم أحدث منتجاتنا، الذي تم تطويره بعناية فائقة ليكون مناسبا لجميع أنواع البشرة، وهو سائل الاستحمام فلويد شاور جل طبيعي الذي يعمل على تطهير وتنظيف البشرة مهما كانت طبيعتها، حتى في حالات البشرة شديدة التحسس والقابلة إلى التهيج بنسبة كبيرة فإنه يعطي نتائج مذهلة لأنه مستخلص من حمض الهيالورونيك الذي يرطب البشرة ويزيد حيويتها.

أفضل شاور جل طبيعي للجسم

يأتي شاور جل فلويد في مقدمة المنتجات التي تساهم في تحسين البشرة، إذ أنه غير مقاوم للمياه على الإطلاق ولا ينتج عنه حدوث تحسس للبشرة أو تهيجها، لذا فإن أصبح بإمكانك استخدامه على البشرة الحساسة دون قلق، كما أنه يمثل سائل الاستحمام المثالي الذي يعمل على تعزيز الملمس المخملي الناعم الذي تبحث عنه كل سيدة، ويعمل على تنظيف البشرة بعمق حتى أربعة وعشرين ساعة كاملة من الانتعاش والترطيب.

شاور جل طبيعي مرطب للجسم

يعتبر فلويد شاور جل هو أفضل شاور جل طبيعي مرطب للجسم، ذلك لأنه يعمل على تحقيق التوازن المطلوب للبشرة بين نسبة الحموضة الملائمة لها ودرجة الترطيب اللازمة، الأمر الذي يعود بفائدة كبيرة على البشرة من حيث الترطيب العميق الذي يمدها بالنشاط حتى يوم كامل، تتمتع فيه البشرة بالنعومة الفائقة والملمس المخملي الذي يجعلك تشعر بالحيوية، كما ينفرد فلويد شاور جل بخصائص تجعله مميزاً عن غيره من سوائل الاستحمام المختلفة.

عمل شاور جل طبيعي للجسم

يناسب سائل الاستحمام فلويد شاور جل الطبيعي البشرة الجافة إلى حد كبير لأنه يعمل على الآتي:

  • ترطيبها وحمايتها من الحساسية التي قد تنتج عن الجفاف الشديد، فضلا عن كونه يساهم في تنظيف مسام البشرة بشكل لطيف ومنعش.
  • يمكنك استخدامه على جميع أنحاء الجسم دون قلق من حدوث أي تأثير سلبي ينتج عنه، خاصة وأنه يناسب البشرة العادية وشديدة التحسس.

شاور جل طبيعي لتفتيح الجسم

يظل الدور الأهم الذي يقوم به هو تفتيح البشرة لأنه خالي تماما من الزيوت المعدنية ذات التأثير السلبي على البشرة، كما أنه خاليا أيضا من مادة السيليكون ومختلف المواد الحافظة، تلك المواد الضارة تترك ضرر كبير خاصة على البشرة القابلة للتحسس والتهيج، ولقد خضع فلويد شاور جل إلى اختبار يؤكد خلوه من النيكل وجميع المعادن الثقيلة، كما أنه خضع إلى فحص من قبل الأطباء المتخصصين في علاج البشرة.

أفضل شاور جل استحمام للجسم

لقد تم إنتاج سائل الاستحمام فلويد شاور جل خصيصا حتى يكون عاملا أساسياً في تنظيف البشرة ويمدها بالنضارة اللازمة حتى تشعر بالراحة والحيوية من خلال الآتي:

  • فلويد شاور جل يساعدك في حماية بشرتك من الترهلات محتملة الظهور، كما أنه يساهم في القضاء على التجاعيد في جميع أجزاء البشرة لأنه لا يترك البشرة جافة على الإطلاق.
  • أيضا لا يؤثر سلبيا على البشرة عند استخدامه بكثرة، بل بالإمكان استخدامه في أي وقت بشكل متكرر حتى تنعم بمزيد من الترطيب والانتعاش، وتجديد حيوية البشرة ونقائها.
  • لمزيد من النتائج الإيجابية يمكنك استخدامه عقب استخدام مقشر الجسم، ثم يليه اللوشن المرطب للبشرة حتى تتمكن من الحفاظ على أعلى درجات رطوبة تحتفظ بها البشرة وحتى ٤٨ ساعة كاملة.

 شاور جل مبيض للجسم 

عند استخدام فلويد جل سائل الاستخدام الذي تقدمه فارموجال، تشعر ببشرتك يغمرها ترطيب عميق ومرونة كبيرة نتيجة كونه يحفز إفراز الكولاجين الذي يصلح خلايا البشرة التي تتلف نتيجة التقدم بالعمر مما يجعلك تنعم ببشرة ذات ملمس حريري، يمكن استخدام فلويد جل من قبل مختلف الأعمار بشكل آمن للغاية، أي أنه مناسب لجميع أفراد الأسرة خاصة وأن حجم العبوة 200 مل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.