منتجات العناية بالبشرة

تقشير الوجه مع أفضل سكراب آمن و طبيعي على البشرة

مقشر الوجه

تقشير الوجه والوصول إلى أعلى درجة نضارة وتفتيح البشرة هو حلم يراود كل الأشخاص التي تسعى لاكتمال جمالها بداية من الوجه ومرورًا ببشرة الجسم كله، حيث يعتبر تقشير البشرة والوجه والجسم بمثابة صنفرة طبيعية للبشرة للتخلص من بقايا الجلد الميتة وتفتيح البشرة لتنعم ببشرة نضرة دائمًا، وإليك كل ما يخص تقشير البشرة وأفضل منتج يمكن الاعتماد عليه في تقشير البشرة بشكل آمن.

ماذا نعني بتقشير الوجه؟

 تقشير الوجه هو عملية تنظيف عميق للبشرة يقصد بها صنفرة الوجه لإزالة الخلايا التالفة وتنشيط حركة الدورة الدموية وشد البشرة للحد من ظهور آثار التجاعيد وعلامات تقدم العمر وآثار الشمس والهواء والأتربة.

كما يمنح تقشير البشرة ترطيب كامل للبشرة لذا يعتبر تقشير البشرة من الخلايا التالفة من أهم إجراءات العناية بالبشرة ويدخل ضمن الروتين الأسبوعي للعناية بالبشرة مع ضرورة تحديد نوع البشرة لاختيار طريقة التقشير المناسبة وأفضل كريم تقشير.

 

 

تتعدد طرق تقشير الوجه والجسم ما بين الطرق المنزلية المعتمدة على أفضل ماسك تقشير للبشرة، أو اللجوء إلى الليزر للتقشير بجانب الوصفات الطبيعية التي يمكن تطبيقها على الوجه لتقشير البشرة.

 

أنواع تقشير الوجه والبشرة

إهمال تقشير الوجه والجسم والاعتقاد أنه ليس أمر هاماً على العكس تمامًا إن تقشير الوجه هو سبيلك للوصول إلى بشرة مفعمة بالحيوة والجمال ويبقى السؤال الآن عن أنواع تقشير الوجه وأي من هذه الأنواع تناسب بشرتك.

أنواع تقشير الوجه: تقشير الوجه الكيميائي – تقشير الوجه بالليزر بجانب التقشير الفيزيائي ولكل منهم خصائصه وطريقة تطبيق تتم على النحو التالي:

تقشير الوجه

أولًا: تقشير الوجه الفيزيائي

ويتم بفرك الوجه والبشرة بلطف معتمدة على كريم تقشير الوجه المناسب لطبيعة بشرتك على أن يحتوي على حبيبات الملح أو السكر لتتمكن من تنظيف البشرة والتخلص من بقايا الجلد الزائد والرؤوس السوداء.

يساعد التقشير الفيزيائي في تفتيح مسام البشرة ليمنح البشرة فرصة للتنفس بشكل جيد مع تجديد خلايا البشرة.

ثانيًا: تقشير الوجه الكيميائي: كريم تقشير الوجه

يعتمد التقشير الكيميائي على أحماض وإنزيمات مستخلصة من الأعشاب الطبيعية تساعد في إذابة الخلايا التالفة وينقسم التقشير الكيميائي إلى عدة أنواع هي:

تقشير الوجه

  • التقشير الخفيف

حيث يهتم هذا النوع من التقشير بتقشير الطبقة الظاهرة للبشرة فقط ويعتمد على كريم تقشير يشمل في مكوناته أحماض أنواع من الفاكهة التي تمنح البشرة نعومة ولمعان وترطيب ولا ينتج عنها آثار جانبية ضارة.

  • التقشير المتوسط

وهنا يتعمق التقشير داخل طبقات البشرة بشكل أعمق قليلًا ويُنصح أصحاب البشرة التي تعاني من الكلف أو النمش أو البقع البنية بتطبيق هذا النوع من التقشير بالاعتماد على كريم تقشير الوجه الآمن على البشرة والمضاد لآثار أشعة الشمس.

  • التقشير العميق

يتعمق التقشير بشكل كبير داخل طبقات البشرة بحيث يقضي على التجاعيد والبثور ويتطلب الاعتماد على كريم مقشر مناسب لطبيعة البشرة ومخصص لتلك العيوب.

ثالثًا: التقشير بالليزر

تقشير الوجه بالليزر من أحدث التقنيات المستخدمة في تقشير الوجه والقضاء على الكثير من مشاكل البشرة كالبقع السوداء والبنية والندب والتجاعيد والخطوط أسفل العينين وترهل جلد الوجه والبثور وحب الشباب وأثاره.

تقشير الوجه

يتم الاعتماد على أجهزة حديثة كجهاز ليزر الأربيوم والليزر الكربوني وليزر الكسندريت وينصح باستشارة الطبيب المعالج للبشرة لاختيار الطريقة الأنسب للتخلص من مشاكل البشرة بالاعتماد على الليزر.

أفضل طرق تقشير البشرة الدهنية

مشاكل البشرة الدهنية وأفضل مقشر للبشرة الدهنية من الأمور التي تشغل الكثير، حيث تتسم البشرة الدهنية بطبيعة خاصة تزيد من تعرضها لمشكلات البشرة، فهي تتسم بزيادة إفراز المادة الدهنية التي تغطي البشرة مما يزيد من فرص ظهور البثور وحب الشباب والرؤوس السوداء.

أفضل مقشر للبشرة الدهنية هو الذي يمنح البشرة تقشير آمن دون خدوش حيث يعتمد المقشر المناسب للبشرة الدهنية على حبيبات دائرية ناعمة كاملة الاستدارة عند فركها بلطف تعمل على تخليص البشرة من الجلد الزائد والدهون الزائدة وتنظف البشرة بعمق.

عند تقشير الوجه يصبح من الأفضل اختيار مقشر للبشرة الدهنية مكون من مكونات طبيعية وخالي من المواد الكيميائية التي قد تزيد مشاكل البشرة وتتسبب في إصابة البشرة بالالتهابات والاحمرار وما يصاحبهم من تحسس البشرة.

بلوبيل أفضل ماسك لتقشير الوجه والرقبة

تزعجك مشكلات البشرة مما يجعلك بحاجة إلى تقشير الوجه والجسم أنت أمام منتج رائع عليك بتجربته كأفضل منتج لتقشير البشرة وهو بلوبيل الماسك المقشر للوجه والرقبة والمقدم من قبل شركة فارموجال.

يمنح الماسك فرصة رائعة وآمنة لتجديد خلايا البشرة ويجنب البشرة الإصابة بالاحمرار أو الالتهابات أوالتهيج نظرًا لمكوناته التي تناسب كل أنواع البشرة.

تقشير الوجه باستخدام بلوبيل المحتوي على حمض الهيالورونيك هو الحل الامثل لترطيب البشرة والتخلص من الخطوط الرفيعة والتجاعيد ومحفز قوي لإنتاج الكولاجين الداعم لنضارة البشرة وحمايتها من علامات تقدم العمر.

تقشير الوجه

مزايا استعمال بلوبيل

تقشير الوجه يتطلب حماية مضاعفة ويقدم بلوبيل هذه الميزة على لكل أصحاب البشرة التي تحتوي على عيوب، المكونات الطبيعية الموجودة في ماسك بلوبيل فأنت أمام حزمة من المزايا لبشرتك منها:

  • يعمل على تقشير الطبقة الخارجية للبشرة لتجديد الخلايا وبفعل الحبيبات التي تتسم بالاستدارة الكاملة تحفظ البشرة من الخدوش التي تصيب البشرة بالتهيج.
  • يمكن استخدام بلوبيل على الرقبة والوجه مع تجنب ملامسة الماسك لمنطقة العين حيث يقدم عناية فائقة لكل أنواع البشرة وهو مناسب لكافة الفئات العمرية فهو خالي من الزيوت المعدنية.
  • عند طلبك لمنتج بلوبيل ستحصل على عبوة 50 مل ليدخل ضمن روتينك الخاص بتنظيف البشرة وحمايتها.
  • يمنح البشرة مزيد من النضارة والتميز ويساعد في شد البشرة بفعل خلاصة زهرة العسل الداخلة في تكوينه.
  • المنتج خالي من المكونات الكيميائية التي تسبب أضرار للبشرة ويقدم تقشير لطيف للبشرة الحساسة بفعل الميكروفلورات وهو رائع أيضًا لباقي أنواع البشرة الدهنية والمختلطة والعادية.
  • إذا كانت تزعجك آثار ندب أو جروح فمع استخدامك المتكرر والمنتظم لبلوبيل ستتلاشى كافة هذه الآثار.

طريقة استعمال بلوبيل

تقشير الوجه والحصول على أفضل نتائج والحفاظ على البشرة نضرة وحمايتها من أضرار الأتربة والهواء والشمس والأنشطة اليومية التي تضر بالبشرة، هو هدف بلوبيل وفي حال تم الاستخدام بشكل صحيح ومنتظم ومتكرر ستصل إلى النتائج المرضية في أسرع وقت، فقط اتباع الاستخدام الأمثل وفقًا للخطوات التالية:

  • تنظيف الوجه والرقبة جيدًا بالماء.
  • يوضع كمية من بلوبيل على الوجه والرقبة وتفرك بلطف لمدة لا تقل عن 5 دقائق ولا تزيد على 10 دقائق ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر.
  • يفضل بعد عملية التقشير استخدام سي بي روز تونيك للحصول على نتائج أفضل في كل مرة يستخدم فيها بلوبيل.
  • إذا كانت بشرتك مختلطة أو عادية أو دهنية يستخدم المقشر مرتين أسبوعيًا للوصول إلى أفضل نتائج تنظيف البشرة بعمق، وفي حالة البشرة الحساسة يكفي مرة واحدة أسبوعيًا لتجنب إرهاق البشرة.

 

تقشير الوجه من أهم خطوات نجاح روتين العناية بالبشرة، ومهما كان نوع البشرة فأنت بحاجة إلى منتج يمنحك العناية الفائقة التي تتطلبها البشرة مثل منتج بلوبيل صاحب البصمة الأولى في ظهورك دائمًا ببشرة نضرة بيضاء وموحدة وخالية من كافة عيوب البشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.