البشرة الدهنية وحب الشباب

غسول البشرة الدهنية أول خطوات الحصول على بشرة جميلة وصحية

استخدام غسول البشرة الدهنية المناسب هو الخطوة الأولى في روتين العناية الصحية بالبشرة، خاصةً عندما توجد مشكلة مثل حب الشباب، المسام الواسعة والرؤوس السوداء. البعض يستخدمون منتجات شديدة القسوة مثل الصابون والمنظفات الكيميائية على أمل إزالة الدهون الزائدة علي بشرتهم ولكنها تترك بشرتهم شديدة الجفاف مما يزيد من مشكلات البشرة، وأولئك الذين يفضلون ترك بشرتهم دون استخدام أي منظف مما يجعل البشرة مليئة بالعيوب دون التخلص منها، هناك روتين العناية الصحيح للبشرة الدهنية الذي يجب أتباعه للحفاظ على البشرة الدهنية صحية بدون عيوب. تعرف على روتين النظافة الجيد التي يجب اتباعه للبشرة الدهنية من خلال مقالنا السابق.

تبدأ البشرة الصحية ببشرة نظيفة .. خاصة عندما تكون البشرة دهنية!

ما أهمية تنظيف البشرة الدهنية؟

لا فائدة من استخدام المنتجات التي تقضي على البثور أو الرؤوس السوداء والدهون الزائدة للحصول على بشرة صحية بدون عيوب إذا لم يتم تنظيف البشرة بشكل صحيح حيث تفرز البشرة الدهنية الكثير من الدهون التي تسد المسام مما يؤدي إلى بشرة لامعة ومسام متسعة مع ظهور الرؤوس السوداء. يمكن أن تتحول هذه الكوميدونات إذا نمت البكتيريا عليها إلى بقع وحب الشباب. فقط الروتين والنظافة اليومية هي التي تجعل البشرة صحية بدون عيوب.

تتعرض البشرة بشكل طبيعي إلى الأتربة والشوائب، في الصباح والمساء، مع العرق، وإفراز الدهون باستمرار، وتراكم الخلايا الميتة، ونمو البكتيريا المسببة لحب الشباب، وآثار المكياج، وجزيئات الغبار والتلوث التي تلتصق بالبشرة وتسد المسام. يأتي دور غسول البشرة الدهنية الذي يستخدم مرتين في اليوم صباحاً ومساءاً أنه الطريقة الوحيدة لإزالة كل هذه الشوائب التي تتراكم داخل المسام. التي تجعل البشرة تختنق، وتسد المسام وتزداد البثور والرؤوس السوداء.

أفضل غسول للبشرة الدهنية يُنظف البشرة ويتركها نضرة ورطبة

 

يحتاج تنظيف البشرة الدهنية إلى إزالة جميع البقايا التي تراكمت داخل المسام دون تجريد البشرة من الدهون حيث الحفاظ على الفيلم الهيدروليكي الذي يحمي البشرة، ويحافظ على مستويات الأس الهيدروجيني (PH) لأن الأس الهيدروجيني له دوراً هاماً في حماية البشرة من التعرض للبكتيريا وحب الشباب.

استخدام الكحول أو المطهرات أو الصابون يمكن أن يقضي علي البكتيريا ولكن يزيد من حموضة البشرة ويزيد من جفافها ويجعلها تتعرض لمشاكل وعيوب البشرة.

 

ينصح أطباء الجلد باستخدام غسول البشرة الدهنية رويال جيلي الإيطالي من فارموجال

ROYAL JELLY MILK – غسول البشرة الدهنية والمختلطة

غسول البشرة الدهنية الحساسة 

    ينظف البشرة الدهنية بعمق دون جفاف أو التهابات. ويحترم الطبقة المائية التي تحمي البشرة، ويحافظ على درجة الحموضة الفسيولوجية (PH)، يغذي البشرة بالفيتامينات والعناصر الغذائية بخلاصة غذاء ملكات النحل الطبيعي التي تجدد وتنشط خلايا البشرة، يقوم بتقشير البشرة وتفتحها بفضل وجود حمض السالسيليك المعروف بقوة فاعليته في تقشير البشرة، يقوم أيضاً بتنظيم إفراز الدهون التي تعمل على سد مسام البشرة ويترتب عليه ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء، خالي من المواد الحافظة والسيليكون والبارافين مناسب جداً للبشرة الحساسة.

طريقة استخدامه: يوضع على اليدين المبللتين بالماء الفاتر ثم يفرك به البشرة جيداً ثم يُشطف بالماء ثم تُطهر البشرة باستخدام تونر البشرة الدهنية روزا روز الإيطالي من فارموجال لتضييق المسام الواسعة وتطهير البشرة من الشوائب المتبقية والمتراكمة داخل المسام والحفاظ عليها من البكتريا المسببة لحب الشباب تُكرر هذه الخطوة مرتين يومياً صباحاً ومساءاً.

 

استخدام تونر البشرة الدهنية والمختلطة روزا روز الإيطالي من فارموجال

تونر البشرة الدهنية والمختلطة-ROSA ROSE TONIC

 

تونك روزا روز الإيطالي من فارموجال لتنظيف ونضارة وترطيب البشرة الدهنية والمختلطة يعمل علي تنظيم إفراز الدهون وإزالة الشوائب والدهون المتراكمة داخل مسام البشرة والتقليل من مظهر المسام الواسعة ووقاية البشرة من التعرض للبكتريا المسببة لحب الشباب، يتميز عن غيره من منتجات العناية بالبشرة باحتوائه علي مواد طبيعية فعالة وعالية الجودة مستخلصة من الطبيعة الإيطالية مثل عناية خلاصة الورد الطبيعي (flower OIL extract ) الذي يعمل علي تفتيح لون البشرة الباهتة وتوحيد لون البشرة الغير متكافئ، له خصائص مهدئة للبشرة الملتهبة نتيجة حب الشباب الحاد الملتهب، مناسب للبشرة الحساسة لعدم وجود مواد حافظة وسيليكون وبارافين ومواد مهيجة للبشرة.

طريقة استخدامه: يُوضع على البشرة بعد تنظيفها باستخدام غسول رويال جيلي الإيطالي من فارموجال بحركات دائرية باستخدام قطعة قطنية صغيرة ثم يوضع كريم بريستيج الإيطالي من فارموجال لإتمام روتين العناية الصحية بالبشرة الدهنية يُكرر صباحاً ومساءاً للحصول على أفضل النتائج.

تابعونا على:


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.